لا اله الا الله محمد رسول الله
 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
قيصر سعير
شايب/ة جليل/ة
شايب/ة  جليل/ة


Male
عدد الرسائل : 62
المزاج : مش عارف (هيك وهيك)
نقاط : 5807
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-28

PostSubject: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   Sun Dec 28, 2008 12:52 pm




_^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^

بسم كلور الماء وحمض كلور الهيدروجين
بسم الألكانات والجذور الالكينيّة وجهك من فضّة,
عيناك من فوسفور أمّا بعد: أنا غاز ثاني أكسيد الكربون الملقب ب CO2,
تحيّة مغناطيسيّة وأشواق كهرطيسيّة أبعثها لك بشحنة كهربائيّة مع مرور تيار كهربائي سالب في المكثفة اليسرى من قلبي ------.
------. مع تمنياتي الإلكترونيّة بأن تصلك رسالتي بكامل حالات الشدة والمقاومة الكهربائيّة
آملاً أن تكون درجة حرارتك منخفضة وضغطك الجويّ نظامي-------
أبعث إليك أحرّ التهاني الفراغيّة وأشواقي التحليليّة ببراهين هندسيّة شكلها مستطيل وحَلّها مستحيل.
حديدتي. نحاسي. قصديرتي-------. يا وتر حياتي القائمة:
أتذكرين عندما جلسنا ب ظل(يه) ونحن نستمتع بالشعاع الوارد
عندما قلت لك بأنّي لا أزال أصرّ على أنّ التواجد في القبر أسهل من درس الجبر,
وأنّ كتاب الهندسة جعل في رأسي هلوسة,
وأنّ الضرب بالقدّوم أسهل من درس العلوم,
وأنّ المستقيمان المتوازيان لا يلتقيان إلا بإذنه تعالى,
فإن إلتقيا فلا حول ولا قوة إلا باللّه العلّي العظيم.

نعم حبيبتي ستكونين من بعدي مجموعةً خالية وستبقين في صفّ الأعداد العقديّة.

عزيزتي: هل وصلتك نشرة الأرصاد الجويّة التابعة لوزارة التربيّة
حول الطريق إلى إمتحان الشهادة لعام 2001 إليك منّي:
الطريق غير سالك بسبب تراكم الدروس ويُخشى من مادتي الرياضيات والفيزياء
بسبب تجمّد العقول وتراكم الثلوج في الشريان الأبهر-------
لذلك نرجو من جميع الطلاب التأكّد من سلامة الراشيتات ووضعها في مكانها الصحيح لتسهيل عمليّة النقل والتصوير


ملاحظة: يمنع أستخدام الآلة الحاسبة والجداول واللوغاريتمات في حين يسمح بالدعاء التالي:
{اللّهم أبعد عيون المراقبين عنّي,
وقرّب ورقة زميلي منّي,
اللّهم إنّي دخلت الإمتحان دون تحضير فالسؤال الاوّل كان عسير
والثاني أصعب بكثير والثالث يحتاج إلى تفكير والرابع لم أجد له حلاً ولا تفسير,
اللّهم خرجت من إمتحان الرياضيات ستةً من ستين,
اللّهم إبعث ذبابةً سوداء تبيض بيضةً حمراء على يمين الستة فتنقلب إلى ستين لأصبح من المتفوقين يا أرحم الراحمين}. [/

[size=18]حكمة اليوم: إذا رأيت طالب بكلوريا نائم فلا توقظه بل دعه يحلم بالنجاح.
نصيحة اليوم: إذا كنت طالب بكلوريا أنهيت الإمتحان فإذهب إلى البيت وإستمع إلى أغنية ملهمش في الطيّب--------؟؟!!!
و اعمل بالمثل القائل : إضحك للبكلوريا تضحك لك
Back to top Go down
butterflysad
شايب/ة
شايب/ة


Female
عدد الرسائل : 53
العمر : 24
الموقع : www.aljarasmagazine.com
العمل/الترفيه : مضروب على قلبي طالبه الله يعيني
المزاج : زي العســـــــــــــــــــــــــــل
نقاط : 5804
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-27

PostSubject: Re: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   Mon Dec 29, 2008 4:00 am

الله اكبر شو هالرومنسية هاي روعه مشكووور خيوووو
Back to top Go down
المدير العام
Admin


Male
عدد الرسائل : 98
العمر : 29
المزاج : كوووول يا مان
نقاط : 5935
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-24

PostSubject: Re: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   Mon Dec 29, 2008 5:20 am

الله الله يا عمي ... شو هاد .... ايش في .... وين صار.... مشكور عالموضوع اخ قيصر واتمنى منك المزيد وتقبل مروري

المدير العام
Back to top Go down
http://3arod.7olm.org
قيصر سعير
شايب/ة جليل/ة
شايب/ة  جليل/ة


Male
عدد الرسائل : 62
المزاج : مش عارف (هيك وهيك)
نقاط : 5807
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-28

PostSubject: Re: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   Mon Dec 29, 2008 5:33 am

مرورك على عيني وراسي مدير
وانتي الفراشة الحزينة مشكورة على مرورك العطر
Back to top Go down
حلا
عضو أخد ع الجو


Female
عدد الرسائل : 46
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة تخصص برمجة حاسوب
المزاج : رايق ولا احلى
نقاط : 5809
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-27

PostSubject: Re: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   Mon Dec 29, 2008 9:53 am

ههههههههههه ولا حب واحكي رومو وجوليت وقيس وليلى وجاك وروز
مشكووووووور اخ قيصر اقبل مروري
Back to top Go down
قيصر سعير
شايب/ة جليل/ة
شايب/ة  جليل/ة


Male
عدد الرسائل : 62
المزاج : مش عارف (هيك وهيك)
نقاط : 5807
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-28

PostSubject: Re: _^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^   Mon Dec 29, 2008 10:38 am

مرورك اختي (مش قلقان ) نور صفحتي وزادها نورا
Back to top Go down
 
_^_^رسالة حب في الكيمياء_^_^
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
لا اله الا الله :: الفئات :: المنتدى الأول :: قهوة الشياب واللي مش فاهمين اشي-
Jump to: