لا اله الا الله محمد رسول الله
 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 فتااه تقتل اباها . بسبب شاب

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
قيصر سعير
شايب/ة جليل/ة
شايب/ة  جليل/ة


Male
عدد الرسائل : 62
المزاج : مش عارف (هيك وهيك)
نقاط : 5807
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-28

PostSubject: فتااه تقتل اباها . بسبب شاب   Mon Dec 29, 2008 6:29 am

[color=blue]فضيحة طالبة سعوديه في الثانوية
بعد التحية والسلام ....
....اليكم هذه القصة الغريبة التى يقشعر لها البدن

القصة تقول ان فيه بنت تدرس في الثانوية "8888" منطقة قرب ffffff
واسمها " عبير "مره راحت مع امها السوق وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه وهو اسمه " خالد " تعرفو على بعض وزادت العلاقة بينهم
..كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا القو طريقة وفجاة جاءت لخالد فكرة
قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسة ...
قالت عبير .. كيف وضح ؟؟؟
قال .. اسمعي انتي ابوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح ؟
قالت عبير .. صح عليك
قال .. انا امرك وتركبين معي
قالت .. بس المديره تتصل على البيت اذا البنت غابت من المدرسة
قال .. افصلي التليفون وارتاحي
قالت .. بس اخاف اتوهق
قال .. جربي ونشوف
المهم راح ابو عبير ووصل بنته المدرسة ومشي .... وثواني الا وخالد واقف
ركبت عبير بسرعة واراحو افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسوا
يسولفون الى الساعة 12 وربع راح خالد ونزل عبير ورجعت عبير البيت وهي خايفة بس محد درى .....وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته وسولفو شوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره ؟
قالت ..لالالالا مو كل مره تسلم الجره
قال .. المره ذى جايب لك هدية
قالت .. اوك مر وانا اشوف الوضع
ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير ................
المهم اخذ على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ....
وجاء يوم السبت اليوم الى عبير نست فيه تفصل التليفون ...وطلعت مع خالد
والا التليفون يرن .... قامت ام عبير " يالله صباح خير "
ام عبير .. الو
المديره .. الو السلام عليكم
ام عبير .. وعليكم السلام من تتكلم ؟
المديره ..انا الاستاذة مها مديره المدرسة الى فيها بنتك
ام عبير ..هلا عسى ما شر
المديره ..لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داومت عسى ما هي مريضة ؟
ام عبير ..كيف ؟ \" وصرفت الموضوع \" ايه الله يسلمك البنت مرضت شوى
بس .
المديره .. زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامة
ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابوعبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟
المهم قالت لابو عبير عن كل شي فقال اسمعي لا تقولين لها اي شي انا بشوف وين تروح............
ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشي شوي ووقف على جنب الا ما جاء اللكزس تمر وتركب عبير بنته المهم .. اللكزس كانت مضلله ومشي وراها
ابو عبير الين وصلو الشقه ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك البواب
راعي الشقق وقاله في اي دور قاله الدور 10 وطلع ابو عبير وهو في الدرج
وطلع ابو عبير وهي يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم ..
طق الباب ابو عبير وفتحت عبير وانصدمت يوم شافت ابوها
وضربها وهي راحت للمطبخ واخذت السكينة تبي تروع " تخوف " ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو مغمى عليه وجاء خالد وشاف الموقف
وقال لعبير بسرعة شيليه معي على الحمام وحطوه في " البانيو "
وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو ....
ورجعت عبير للمدرسة وهي تفكر في اللي صار حقيقة ام خيال ؟
المهم .. طلعت من المدرسة ورجعت مع الباص وطقت "دقت " الباب الا الفاجاة الغريبة


ابوها فتح لها الباب .........
وصاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحت وقالت .. ابوي مو معقول

رد ابوهاا ..



مع تايد للغسيل ما فيش مستحيل
لاحد يعصب علي .......[/color]
Back to top Go down
المدير العام
Admin


Male
عدد الرسائل : 98
العمر : 29
المزاج : كوووول يا مان
نقاط : 5935
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-24

PostSubject: Re: فتااه تقتل اباها . بسبب شاب   Tue Dec 30, 2008 2:13 pm

هههههههههههههههههه وبعدين مع قصة تايد هاي
اسمع انا بأنصح بإيريال هههه شكرا الك اخي قيصر وتقبل مروري
Back to top Go down
http://3arod.7olm.org
حلا
عضو أخد ع الجو


Female
عدد الرسائل : 46
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة تخصص برمجة حاسوب
المزاج : رايق ولا احلى
نقاط : 5809
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-27

PostSubject: Re: فتااه تقتل اباها . بسبب شاب   Thu Jan 01, 2009 3:07 am

هيهيهيهييي قديمه مرت علينا بس مشكوووووووووور قيصر اقبل مروري
حلااااا
Back to top Go down
قيصر سعير
شايب/ة جليل/ة
شايب/ة  جليل/ة


Male
عدد الرسائل : 62
المزاج : مش عارف (هيك وهيك)
نقاط : 5807
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 2008-12-28

PostSubject: Re: فتااه تقتل اباها . بسبب شاب   Thu Jan 01, 2009 7:13 pm



معك حق مدير هههههههههه
مشكووووورين على مروركم الجميل
Back to top Go down
 
فتااه تقتل اباها . بسبب شاب
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1
 Similar topics
-
» موت عمار كوسوفي قبل شهر
» جبل التجربة او دير قرنطل
» تعلمت ان جرحي لا يؤلم احدا غيري
» اسباب ارتفاع درجه حرارة البروسيسور
» التخلص من سواد الركب بأستفسار من عضوه مصريه (طريقه مجربه )

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
لا اله الا الله :: الفئات :: المنتدى الأول :: قصص العرط وليلى والذيب-
Jump to: